منتديات الحوار الجامعية السياسية

محاضرات مكتوبة خاصة بالمقررات الدراسية
#53429
نسي نصر
"الجميع يعرف" ما الحرب العالمية الاولى وكان مثل وماذا يعني. البريطانيون الحديثة التفكير في الحرب والفوضى، موحل دموية - مجزرة عقيم التي ذبحت لجيل من الشباب بناء على طلب من الجنرالات أبله.
ذهب أولئك الذين نجوا من الأسلاك الشائكة ورصاصات مدفع رشاش جنون أو كتب الشعر. حقق تضحياتهم لا شيء، لا تنجح سوى في وضع الأسس لصراع دموي آخر 20 عاما في وقت لاحق. أصبحت الحرب العالمية الاولى اسمها مرادفا للما أقسى، حرب غبية وعديمة الفائدة يمكن أن يكون.
وكانت المعاني الايجابية يعود الى الحرب قد طواه النسيان
بعد هذه المعتقدات الحديثة تحمل فقط وجه شبه عابر للطرق وشهدت الحرب في ذلك الوقت. أثناء وبعد الصراع مباشرة، بنى البريطانيون مجموعة واسعة من المعاني المختلفة للخروج من سنوات الحرب.
وعلى الرغم من قوائم الضحايا الهائلة، في عام 1918 يعتقد العديد من البريطانيين انهم حققوا معجزه النجاة من عدو شرير. احتفلت هم انتصارا ملحوظا العسكرية والبقاء على قيد الحياة الوطنية. بالنسبة لأولئك الذين خدموا في الخنادق، وأولئك الذين تركوا في المنزل، وتشمل تجربة الحرب ليس فقط الرعب والإحباط والحزن، ولكن أيضا التمتع انتصار، والفخر، وحتى الصداقة الحميمة، وكذلك الملل والفتور.
بالنسبة لمعظم، وكان قادرا على أن كل هذه الأمور، وغالبا في نفس الوقت. لا ينبغي لنا أن إصدار أحكام قيمية حول كيفية التوصل إلى فهم الأفراد حروبهم، لكننا لسنا في حاجة إلى التعرف على التنوع والغموض من هذا الفهم.
وكانت بعض جوانب كيف تذكرت الآن حرب مستمرة. الصدمة من ثلاثة أرباع مليون حالة بين الرجال القتلى لا زالت قائمة في الثقافة البريطانية. الجوانب الأخرى - ولا سيما المعاني الإيجابية التي يمكن أن تعزى إلى الحرب - قد طواه النسيان.
كيف وصلنا من هناك الى هنا؟
الحزن والفرح
السير دوغلاس هيج في موكب الجنازة، لندن، 3 فبراير 1928
في السنوات التي تلت الحرب، واحتفلت البريطانيين في الطباعة، وعلى خشبة المسرح، في حجر وفي الاحتفالات.
على الرغم من أننا نتذكر الآن إنتاج "حرب الكتب" الكلاسيكية قليلة في أواخر 1920s - مثل تلك التي كتبها ساسون سيغفريد، ادموند بلوندين وقبور روبرت - في الحقيقة هذه كانت جزءا فقط من تدفق هائل من الكتابة، وكثيرا من التي وصفت حرب من الناحية التقليدية للشجاعة وانتصار.
المعاني المختلفة للحرب تعايش مريح. كان يخشى على نطاق واسع أن قدامى المحاربين الذين يرغبون في البقاء على قيد الحياة احتفال، الصداقة الحميمة وانتصار سيخل العائلات الثكلى. الاحتياجات العاطفية المفترضة من الآباء والأمهات الثكلى على وجه الخصوص تمارس أيضا من المحرمات الاجتماعية القوية ضد قائلا ان حرب تفتقر إلى المعنى، حتى بالنسبة لأولئك الذين تسول لهم أنفسهم مصطلح انها غير مجدية ".
وكان الجميع ما يمكن أن توافق على ما كانت الحرب مثل - فظيع
وكان الجميع ما يمكن أن توافق على ما كانت الحرب مثل - فظيع. وثمة تركيز الإثارة في بعض الأحيان على أهوال الحرب، واضحا بشكل خاص خلال أواخر 1920s، يمكن أن تستخدم على حد سواء من قبل أولئك الذين يرغبون في منع أي صراع في المستقبل، وأولئك الذين أرادوا أن أشدد على البطولة من الجنود الذين كافحوا من خلال.
الكيفة التي تم بها خوض الحرب لا تزال موضع جدل، مع العديد من المناقشات في زمن الحرب تجري في مرحلة ما بعد الحرب في مذكراته التي كتبها كبار السياسيين والجنرالات.
على الأقل لأن العمل في مرحلة ما بعد حربه لمعاشات التقاعد للمحاربين القدامى، ومع ذلك، القائد العام للقوات المسلحة من قوة الاستطلاع البريطاني كان ينظر على نطاق واسع السير دوغلاس هيج كشخصية بطولية، على الرغم من ارتباطه الوثيق مع نضال دموي من السوم وPasschendaele .
عندما توفي، في أوائل عام 1928، كانت تصطف في شوارع لندن وادنبره مع حشود كبيرة من المشيعين. إذا كان حجم الهائل من الحشود مثل هذا أي قدر من الحزن، ويهتم الشعب البريطاني أكثر من فقدان هيج مما كانت عليه من فقدان ديانا، أميرة ويلز.
وأفضل حرب
الجنود البريطانيين بتفتيش القبور في مقبرة جنوب افريقيا في خشب Delville 13 نوفمبر 1944 ©
خلال الحرب العالمية الثانية، والبريطانيون أنفسهم الدافع مع الأفكار حول الصراع السابقة.
في بعض الأحيان، كانت هذه الأفكار الإيجابية. في عام 1940، كان يشار إلى الحرب العالمية الأولى في الشروط نفسها الواردة في أرمادا والحروب النابليونية - أمثلة على استمرار البريطانية العنيدة والنصر في نهاية المطاف.
في كثير من الأحيان، لا سيما في سنوات لاحقة، كان يصور في الناحية السلبية بقوة. على سبيل المثال، أكد فيكتور العلمين، المشير برنارد مونتغومري، انه تعلم كيفية عدم الأمر على أنه ثانوي العالمية الاولى الحرب، ومشاهدة رؤسائه عزل أنفسهم من رجالهم.
وكانت هذه المفارقة ثلاثة أسباب. علمت مونتغومري تجارته كضابط الموظفين على الجبهة الغربية في السنة الأخيرة من الحرب العالمية الاولى. وكان له درجة عالية من التنظيم، والتكنولوجيا النهج القائم على أن معترف بها من عام 1918. وأحيانا، عانى الرجال تحت قيادته معدلات الإصابات عالية جدا مثل تلك التي لحقت قوة الاستطلاع البريطاني في عام 1917.
وكانت الحرب العالمية الثانية "الحرب الجيدة" في نهاية المطاف: فوز غير معقدة من الناحية الأخلاقية
يستخدم الجنود البريطانيين طوال الحرب العالمية الثانية الخبرات آبائهم من 1914-1918 - أو بالأحرى، عن الافتراضات التي بنيت عليها تلك التجارب، استنادا إلى ما بين الحربين قصص الرعب - باعتبارها بيضة القبان من الأحداث غير السارة.
بأي مقياس موضوعي، وكانت الظروف التي قاتلوا في بعض الأحيان (في الغابة البورمية، أو خلال فصل الشتاء الأوروبي من 1944-1945) سيئة مثل أي في تاريخ الحروب. ومع ذلك، قالوا أنفسهم كان يمكن أن تكون أسوأ من ذلك، كان يمكن أن يكون هم في الخنادق.
في التخطيط لفترة ما بعد الحرب العالمية الثانية، تأثرت بشدة من قبل البريطانيين في الذاكرة من الركود والبطالة التي أعقبت الحرب العالمية الاولى. صرخة "لن يحدث ثانية"، وكان ضرب في ذلك الوقت، وأقل حول تجنب الحرب في المستقبل من تجنب الفشل المفترض من 1920s.
في وصف العالم الجديد الذي كانوا يأملون أنهم كانوا يحاربون، وجاء البريطاني على نحو متزايد إلى الاعتماد على نسخة من الحرب العالمية الاولى والذي أكد خيبة الأمل وعدم الجدوى.
وأخيرا، بالطبع، شريطة الحرب العالمية الثانية على سبيل المثال من "الحرب الجيدة" في نهاية المطاف: انتصارا معنويا غير معقدة ضد عدو شرير بشكل واضح، والتي كانت الخسائر البريطانية خفيفة نسبيا. من عام 1945 فصاعدا، سوف تعمل كمقياس لقياس الحرب العالمية الاولى.
'أوه يا لها من حرب جميلة'
بروفة للموسيقي، 'يا جميل حرب ما، في المسرح الملكي، ستراتفورد 1 يناير 1963
كما الذكرى السنوية 50 من الحرب العالمية الاولى اقترب في 1960s، ازدهرت المصلحة العامة. وأنتجت موجة جديدة من الكتب والمسرحيات والأفلام والبرامج الوثائقية من قبل أولئك الذين ولدوا ما بين الحربين، الذي كان قد نما فتنت مع صراع كانوا أصغر من أن تواجه.
وكانت بارزة من بين هؤلاء نقد آلان كلارك "الحمير"، مسرح الورشة الموسيقية "أوه يا لها من حرب جميلة" (أخرجه يتلوود جوان)، "الحرب العالمية الاولى: التاريخ المصور" كتاب AJP تايلور، و 'تلفزيون بي بي سي سلسلة العظيم حرب ".
أيا من هذه ممثلة حقا انطلاقة جديدة في دراسة الحرب. مع الوصول إلى الملفات الأكثر قيدت الحكومة لا تزال تحت عنوان "خمسون سنة القاعدة" أو ما يسمى، اعتمدوا على تلك المصادر تنتج ما بين الحربين، واستمرت الخلافات الخاصة بهم.
مع ما يقرب من جميع المشاركين الرئيسيين الميت، ومع ذلك، جنبا إلى جنب مع الآباء والأمهات الثكالى الذين العواطف كانت مهمة جدا في 1920s و 1930s، يمكن أن أجدد التعبير عن أنفسهم أكثر الكتاب حادة وبشراسة.
وكانت هذه الآراء حول مسألة مثيرة للجدل، بدلا من الحقائق
وأكد كل من كلارك (لأسباب مالية)، ويتلوود وتايلور (لأسباب سياسية)، - بشكل غير دقيق في كثير من الأحيان - عدم الكفاءة من الجنرالات البريطانيين وعدم جدوى الحرب. تولى العديد من الحضور الأصلي وجهات النظر هذه مع قليل من الملح. كان هناك ما يكفي من المعرفة المتبقية عن الحرب لمعرفة ان كانت هذه الآراء حول مسألة مثيرة للجدل، بدلا من الحقائق.
على الرغم من وجهة نظر ليتلوود ويسارية متطرفة السياسية، فقد كان الحنين إلى الماضي أثار من قبل "الترفيه الموسيقي" التي تستخدم "الأغاني التي ضمنت نجاح" جنود أوه يا لها من حرب جميلة ".
بي بي سي في "الحرب العظمى" أخذ وجهة نظر أكثر اعتدالا، على الرغم من الصور والموسيقى وأكد أيضا الرعب والمأساة. إلا أنه لم يكن سلسلة شعبية للغاية، الوصول إلى الجماهير هائلة، لتصبح "الحدث" التلفزيونية ونقل الحرب الى المنازل البريطانية.
وأثار اهتمام Televisual في الحرب موجة من الذكريات لقدامى المحاربين. وكان اثنان مليون من المحاربين القدامى في حرب لا يزال على قيد الحياة في بريطانيا في أوائل 1960s. كما أنها جاءت في نهاية حياتهم، وحفز لهم يتلون ذاكرتهم على حد سواء سرا وعلانية.
وأكدت هذه الفترة من الحرب في الفولكلور عائلة بريطانية، وضع الأساس لإعادة اكتشاف لها من قبل المؤرخين عائلة في سنوات لاحقة.
Blackadder وBaldrick
المدلى بها من Blackadder يذهب الرابع
في الربع الأخير من القرن 20، وأصبح علم الأساطير الحديثة من الحرب العالمية الاولى راسخة. في مجتمع بعيد على نحو متزايد من تجربة الحرب، أصبحت أكثر أهمية 1914-1918 باعتبارها رمزا للمأساة والمعاناة من واعتبره انتصارا أو كحدث معقدة وغامضة.
لجيل الشباب من البريطانيين، أول لقاء مع الحرب العظمى جاء في كثير من الأحيان إما في صفحات التاريخ تايلور، أو من خلال التلفزيون البنك تكرار عطلة للفيلم لعام 1969 "أوه حرب ما جميلة".
وبعد أن كبرت مع هذا الإصدار من الحرب الشعبية منذ 1940s، الجمهور الأصغر سنا كثيرا ما اتخذت هذه الأعمال الواقعية و. في المدرسة، وجاء العديد من الحرب من خلال دروس اللغة الإنجليزية، حيث كانت تدرس مجموعة صغيرة من شعراء الحرب في فراغ تاريخي.
قوة ذاتية التعزيز من هذه الخرافات يعطيها قوة هائلة
ويمكن استخدام ساسون ويلفريد أوين إلى إثارة رد فعل عاطفي ضد الحرب التي تشارك الطلاب والمعلمين بالارتياح، ولكن التي حرفت تماما مشاعر معظم البريطانيين الذين عاشوا خلال سنوات الحرب.
قدمت إلى أي مدى تم تقاسم هذه الأساطير أنها بيئة جاذبة للسلسلة التلفزيونية والروايات التاريخية. نكات كثيرة في عام 1989 سلسلة تلفزيون هيئة الاذاعة البريطانية "Blackadder يمضي قدما" يعتمد على فهم الجمهور أن الحرب تعني الجنرالات غبي، وهجمات لا طائل والموت للجميع.
وبالمثل، يمكن أن الكتاب مثل Faulks سيباستيان الاعتماد على فحوى العاطفية للمأساة الناجمة عن إطار وقت الحرب. على الرغم من أن أعمال مثل 'أغنية عصفور "Faulks' هي رواية، الجمهور في كثير من الأحيان يعتقد أنها ترسل" الحقيقة الأكثر عمقا "حول الحرب، لأنها تعكس المفاهيم الخاطئة الخاصة بهم.
قوة ذاتية التعزيز من هذه الخرافات يعطيها قوة هائلة. منذ 1980s، وقد فعلت طفرة في تحقيق الأرشيفية التي أجريت بعناية كثيرا للكشف عن تعقيدات الحرب: كيف تم خوضها، والتي فاز بها الجيش البريطاني على الجبهة الغربية، وكيف تم تشجيع الدعم المحلي والمعارضة وإدارتها، وكيف كانت الحرب تذكرت.
حتى الآن كان هذا البحث الأكاديمي تقريبا أي تأثير على الفهم الشعبي. وينبغي أن لا يكون هذا مدعاة لليأس أو ازدراء. المجتمعات قد حرفت دائما في الماضي في محاولة لفهم الحاضر.
إساءة استخدام الحرب العالمية الأولى على الأقل يضمن أن يبقى في وعي الجمهور، وذلك أولئك الذين قاتلوا و، لكن بشكل غير دقيق، تذكرت. يبقى أن نرى كيف أن الذاكرة طويلة سوف تستمر إلى ما بعد الذكرى المئوية في 2014-2018.
المراجع
http://translate.google.com/translate?s ... 01%2eshtml
الحرب العظمى: الأسطورة والذاكرة بواسطة Todman دان (لندن، [همبلدون ولندن، 2005)
الجبهة الغربية مضطرب: دور بريطانيا في الأدب والتاريخ من قبل بوند برايان، (كامبردج، CUP، 2002)
ني النصر: الحرب العالمية الأولى، والخرافات والحقائق من قبل غاري شيفيلد، (لندن، عنوان رئيسي، 2001)
"دماء أبنائنا": الرجال والنساء، وإعادة التفاوض على المواطنة البريطانية خلال الحرب العظمى التي Gullace N. (لندن، بالغريف، 2002)
صمت الذاكرة: يوم الهدنة 1919-1946 من قبل جريجوري A. (أكسفورد، بيرغ، 1994)
والسعر للشفقة: الشعر والتاريخ والأسطورة في الحرب العظمى من قبل ستيفن م (لندن، ليو كوبر، 1996)