منتديات الحوار الجامعية السياسية

المنتدى الترفيهي

المشرف: ||نــوف السبهــان||

#48175
1- أصغر جرو في العالم بحجم بطاقة الكترونية
ذكرت قناة "ان بي سي" التلفزيونية الامريكية ان جروا صغير ولد في ولاية كاليفو رنيا الامريكية قبل اسبوعين قد يدخل موسوعة غينيس للأرقام القياسية بصفة أصغر كلب في العالم.

2-فتاة تُطرد من مسابقة "ملكة جمال كندا" لأنها رجل!
شهدت كندا في الايام الماضية فضيحة جلبت الى البلاد أنظار وسائل الاعلام المحلية والعالمية، حيث تم استبعاد احدى المشاركات في مسابقة "ملكة جمال كندا" بعد ان اكتشف أنها متحولة جنسيا، الامر الذي يخالف قواعد المشاركة في السباق.

3-امريكية تتزوج حمارا.. وأخرى تختار مبنى زوجا لها
قد يبدو للكثيرين ان عقد زواج انسان على قط أو قطعة أثاث أو مبنى ، أو عقد زواج أحادي الجنس أمر غريب وغير مقبول ويثير الدهشة والاشمئزاز أحيانا. بيد ان الامريكيين اعتادوا على حالات زواج كهذه.

4-كندا تحذو حذو أمريكا وتزود القرود بالحواسب اللوحية
من المقرر ان تزود قرود الاورنغوتان في حديقة الحيوان بمدينة تورونتو الكندية في القريب العاجل بحواسب لوحية. وسيسمح تطبيق برمجية "Apps For Apes" الخاصة للقرود على الحواسب اللوحية، سيسمح لهذه الحيوانات بمشاهدة أشرطة الفيديو والاستماع الى الموسيقى وحتى استخدام منظومة المؤتمر المنظم عبر الفيديو.
الكلمات الدليلية: طرائف،طرائف الحيوانات،

5-قط يرشح نفسه لانتخابات مجلس الشيوخ الامريكي
نقلت قناة "فوكس نيوز" الامريكية انه تم ترشيح قط يدعى "هانك" ، يسكن في مدينة سبرينغفلد عاصمة ولاية فيرجينيا الامريكية، لانتخابات مجلس الشيوخ الامريكي. ويعتبر القط مرشحا مستقلا واسمه غير وارد في الاستمارات.